اختطاف مواطن سعودي على أطراف الضاحية .. ومولوي يتوعد الخاطفين
أيار 30, 2023

ضجّ الوسط الإعلامي والسياسي في لبنان يوم أمس بالحديث عن خطف موطن سعودي يعمل مع شركة الخطوط الجوية السعودية أثناء مروره على طريق المطار ف بيروت، وذلك بعيد منتصف ليل السبت الماضي.

وأفادت صحيفة "عكاظ" السعودية، بأن "خاطفي المواطن السعودي في لبنان نقلوه إلى الضاحية الجنوبية، وطلبوا فدية مالية، تقدر بـ400 ألف دولار".

من جهته أفاد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال، بأنه "لم يتم رصد حركة هاتف المواطن السعودي المختطف في الضاجية الجنوبية".

واوضح في حديث تلفزيوني أن "هاتف المواطن السعودي المختطف رصد في أكثر من منطقة ببيروت"، مؤكدا على اننا "لن نترك قضية اختطاف المواطن السعودي تمر دون حساب رادع". ولفت الى أن "الهدف من عملية اختطاف المواطن السعودي لم تكتشف بعد". وأشار الى أن "قضية السعودي المختطف تمس بعلاقة لبنان مع الأشقاء".

وكان مولوي أكد في وقت سابق أننا "نتابع مع شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي منذ الأمس قضية اختطاف مواطن سعودي في بيروت، ونحن على تواصل بأدق التفاصيل مع السفير السعودي وليد البخاري". كما أكّد على عقاب الخاطفين سيكون قاسياً.

هذا وأفادت معلومات من منطقة بعلبك في البقاع بأنّ "وحدات من الجيش اللبناني قامت بمداهمات واسعة على خلفية خطف السعودي في حي الشراونة - بعلبك".